برنامج (وثيق)
برنامج ( ERP ) لإدارة متطلبات مؤسسات القطاع الثالث من الخدمات المختلفة وربطها إداريا ومحاسبيا بمعايير جودة عالية وفق متطلبات الحوكمة والسلامة المالية ويشمل النظام على الانظمة ( الاداري - شؤون الموظفين –– المالي – الأصول – المشاريع - المستفيدين – المتطوعين – المستودعات – التقارير ) بالإضافة لموقع ومتجر اكتروني
ويتميز كل نظام بمزايا خاصة بالاضافة للمزايا العامة التالية
- تم تطوير النظام بلغة C# ضمن إطار عمل .NET FREMWORK
- بيئة سحابيه أمنه
- التخزين في سيرفرات محلية (وغير محدود المساحة)
- يشمل جميع الخدمات التي تلبي احتياجات مؤسسات القطاع الثالث بمختلف تصنيفاتها
- سهولة الاستخدام مع التدريب على استخدام البرنامج ودليل المستخدم
- تحكم ذاتي في إدارة ألوان البرنامج بما يتوافق مع الهوية البصرية للجهة
- داش بورد لكل مستخدم في البرنامج (لوحة معلومات تفصيلية)
- تحديثات مستمرة مجانية
موقع اكتروني
يحتوي على تحكم مرن وذاتي من قبل العميل (إدارة و تحكم كامل في الوان الثيم وتعديلها حسب الهوية البصرية للجهة – إدارة كاملة في إضافة واخفاء صفحات الموقع ، ..... الخ )
متجر اكتروني
( مرتبط اليا مع نظام المشاريع والنظام المالي )
النظام الإداري
- إدارة كاملة للعمليات الإدارية من الصادر والوارد والرسائل الداخليه بين مستخدمي النظام
- إدارة كاملة للإجتماعات والتوصيات ، .... الخ (
نظام شؤون الموظفين ( HR )
- بناء آلي للهيكل الإداري وسلم الرواتب
- إدارة وتحكم كامل لعمليات الموظفين ( موظف رسمي موظف متطوع ( دوام كامل وجزئي ) )
- تفصيل لأنواع الموظفين ومستخدمي النظام
- خدمات الموظفين الذاتية – خدمات المدير الذاتية
- مسيرات رواتب اليه - ...الخ )
النظام المالي
- إمكانية العمل على أكثر من سنة مالية في نفس الوقت
- نظام فواتير آلي
- نظام القيود المحاسبية آلي ومنفصل عن نظام إضافة الفواتير
- ارتباط آلي للعمليات المالية بجميع الأنظمة الأخرى من بداية العملية حتى الاقفال
- تقييم آلي للسلامة المالية بالمنظمة
- تقارير مالية مفصلة وكاملة حسب متطلبات المدقق الخارجي ( المكاتب المحاسبية )
- مراجعة وتدقيق إصدار القوائم المالية من قبل المكاتب المحاسبية عن بعد
نظام الأصول
- إدارة كاملة للأصول (اضافة للأصول– استبعاد اصل – صيانه اصل - .....الخ )
- إضافة الأصول القديمة تفصليا وربطها بمجمعات اهلاك القيد الافتتاحي
- قيود الية لإهلاك الأصول
- نقل العهد من والى الوحدات والاقسام والموظفين
- جرد الأصول
نظام المشاريع
- تخطيط المشاريع حسب نماذج وزارة الموارد البشرية ومسار اعتمادات امن ودقيق
- ربط المشاريع بقيود الية وترحيل رواتب الموظفين على المشاريع اليا على حسابات المشاريع
- تحويل آلي للمشاريع الى متجر التبرعات (المتجر الالكتروني)
- مسار امن ودقيق للمشاريع من بداية التخطيط حتي لإقفال النهائي
- تنوع للمشاريع بما يلبي احتياج كافة جهات القطاع الثالث
- إدارة خاصة لحلقات التحفيظ والدورات التدريبة والمسابقات وبشكل متكامل ومميز
نظام المستفيدين
- التسجيل الالي للمسستفيدين
- إدارة ذاتية لطلبات المستفيد
- خدمات متنوعة ( المساعدات – حلقات تحفيظ – مسابقات – الدروس والدورات ... وغيرها )
نظام المتطوعين
- إدارة كاملة للمتطوعين ( تسجيل جديد – سجلات خاصة للمتطوع ..... الخ )
- بناء فرق تطوعية وإدارة كامله لها ( تسجيل فرق تطوعية – قبول المشاركين في المبادرات التطوعية – احتساب للساعات التطوعية – شهادات تطوعية .... الخ )
- إدارة للمبادرات والمشاريع التطوعية
نظام المستودعات
- إضافة وصرف الأصناف للمستفيدين
- تقارير المساعدات للمستفيدين ....الخ
التقارير الالية
- تقارير متعددة لكل الأنظمة
- تقارير للسلامة المالية
- تحليل بيانات وتقارير انية للمستخدمين ( داش بورد )